"ارسميني!"

قال:" ارسميني!"



    مرات و مرات حاولت خط ملامحه على اوراقي, الا انها بقيت مرسومة في عقلي, محفورة في قلبي! خطوط وجهه لم تجد الى اوراقي الطريق, وجهه اسمى و اجمل من قدرتي على رسمه~ فلم ارسمه ان كنت لن انساه؟



ليتني اخبره.... ليتني اقول....



  "و كيف ارسمك يا مالك كياني؟ كيف ارسم من سكن قلبي و وجداني؟ كيف؟ كيف ارسمك؟؟؟"



قال:" ارسميني!"



    ثانية احاول... و افشل... ابدأ برسم قسماته على اوراقي... يرسم قلمي فتمحي ممحاتي!!!



ليتني اخبره.... ليتني اقول....



  "و كيف ارسمك؟ كيف ارسمك ان كانت اناملي ترتجف مع كل خط ارسمه؟ و كيف ارسمك ان كنت اخط مشاعري على اوراقي تلك؟ كيف السبيل الى رسم عيناك اللتان لا امل من تخيلها في غيابك و مشاهدتها في حضورك؟ فكيف ارسمك؟ كيف؟؟؟"



قال:" ارسميني!"



    تغرق كلماته في اذناي... تسبح في عقلي... في تفكيري.... ارسميني... ارسميني.....



ليتني اخبره.... ليتني اقول....



  "و كيف ارسمك؟ كيف ارسم ارتجافة قلبي عندما اراك؟ كيف ارسمك؟ كيف ارسمك ان كانت نظراتك هي دائي و دوائي؟  كيف ارسمك ان كانت ابتسامتك تتغلغل في اعمق اعماقي؟ فكيف ارسمك؟ كيف؟؟؟"



قال:" ارسميني!"



    اعود و احاول... تتعانق اصابعي مع قلمي, ارسم بتفكيري على جدران الابنية, ارسمه في خيالي, لكن قلمي لا زال عاجزا امام الملائكية التي ترتسم في وجهه و في عينيه!ارسمه, رغم عجزي عن رسمه !



ليتني اخبره.... ليتني اقول....



"كيف ارسمك؟ كيف ارسمك يا من ملئت قلبي حبا؟ كيف؟ كيف ارسمك يا من عانقت احلامي ليلا؟ كيف ارسم برائتك و طفولتك؟ كيف ارسم البهجة التي تعتريني بقربك؟ كيف؟ كيف ارسم الصدق في عينيك؟ كيف؟ كيف ارسم رغبتي بالبكاء في ضيقك و حزنك؟ او حتى غضبك؟كيف ارسم فرحتي بك؟"



ليتني اخبره.... ليتني اقول....



"كيف ارسمك؟ كيف؟ كيف ارسم كل ما احب فيك؟ كيف السبيل الى رسم الشفق الذي يرتسم بين شفتيك عندما تبتسم؟ كيف ارسم جمال ضحكاتك؟ كيف ارسم انقسام البحر الذي اراه في بؤبؤ عينيك؟ كيف ارسم شجاعتك؟جرأتك؟ وسامتك؟ اخلاقك و ذوقك؟صدقك و حنانك؟ كيف؟ كيف ارسم نسيم المحيط الهاديء الذي يمر عبر شفتيك ؟؟؟ كيف ارسم الحياة في محياك؟ كيف ارسم تناغم الانفاس في رئتيك؟ كيف؟"



ليتني اخبره.... ليتني اقول....



"كيف ارسمك؟ كيف؟ كيف ارسم مشاعري تجاهك؟  كيف ارسم سعادتي بقربك و بؤسي في بعدك؟ كيف ارسم اشواقي؟  كيف ارسم ما اشعر به في اعمق اعماقي؟  كيف ارسم ملاكا في صورة انسان؟ فكيف ارسمك؟ كيف؟"



قال:" ارسميني!"



    يقولها فأسمعه... انظر اليه... اشعر بالضعف... اشعر بالخجل... اخجل مما اشعر به تجاهه... اخجل منه و احبه... لوهلة اظن بأنني ساخبره... يمنعني خجلي فأصمت... انظر اليه... و اغرق في بحر عينيه... استيقظ من غفلتي فاذا به أمامي...آه كم اعشقه...و آه كم اهواه!



ليتني اخبره.... ليتني اقول.... بمقدار حبي ليتني ابوح...



"فكيف ارسمك حبيبي؟ كيف؟"



21\6\2005

Author's Notes/Comments: 

قال:" ارسميني!"

View free_spirit's Full Portfolio
Nidal Najar's picture

ليته قبل
عرف عمق الألوان
!!!!

Free_Spirit's picture

عرف و يا ريته ما عرف :)  

عرف و يا ريته ما عرف :)

 


a Damaged crazy soul