خماسيات (3 )

Folder: 
مقالات

خماسيات ( 3 )



( 1 )



أيها المتبحر في أعماقي عبر موجي وتحت جلدي ووسط أفكاري أعترف أنك قرأتني جيدا ووعيتني جيدا مداخلي .. مخارجي وبت كالقرصان تنهش في لحمي وتسكب ما تريد في دمي وبات الهواء الذي أتنفسه من نفثاتك المسمومة أيها المستشرق الذي جاء يتغلغل كالأفعى بملمس ناعم أنيق .





( 2 )



سحقا لكم أيها الطبالون الزمارون خلف سراب الوهم وخلف الأمراء والحكام ما أحقر أن تضحكوا في بلاهة وغباء دون وعي بما يخبئه الخليفة من متفجرات ستفتك بكم ذات صباح على قارعة الطريق وقتها ستعرفون فقط أنكم تعشقون مصاص دماء .





( 3 )



مخطئ بل جاهل من يقول ـ في غباء ـ إن الإسلام هو ما يقوم به المسلمون من أفعال وأقوال وأعمال حتى ولو اقترب كثيرا من الحقيقة وذلك لأن الإسلام لا يقاس على الأفراد بل تقاس هذه الأفراد على الإسلام فكيف بنا نساوي بين المحاولة والإبداع بين المادية والنقاء احترس يا صديقي فكلنا خطاء .





( 4 )



صرخة الحق تدوي وتحيي الموات كأنها الربيع جاء في هجير الأيام تنزل على القلب بردا وسلاما فينبض من جديد ويغدو نبضا مزمجرا لا يعرف النوم إلا بين أحضان الحقيقة ويرسم خريطة جديدة بلون جديد ووجه جديد أكثر تألقا وإبداعا .





( 5 )

قالوا " اطرق الحديد ساخنا " فقلت بل اجعل الكلمة قنبلة تدوي لحظة الشوق إليها فلا تحبسها بأقفال الجبن والمجاملة والخوف  وإلا انفجرت بداخلك وتناثرت أشلاء بين السطور وأصبحت أطلالا وتقاسمتك الغربان وجبة شهية وقت المجاعة .





ابن خاطر

View eslam's Full Portfolio